Dear customers: you are free to choose and add into the shopping cart with no obligation for a single item. Therefore can know the size and price of all items added in cart (PRICE LIST) . When you finish please click on (Checkout) to specifiy if you want to buy one of our available external hard drives or use your own. Please be aware that payment method will be CASH when you recieve your external hard drive. Or By Credit Card .

Video Format

Takeshi's Castle - برنامج الحصن غير مترجم

Takeshi's Castle -  برنامج الحصن غير مترجم
Brand: MKV
Product Code: ED-124
Reward Points: 0.0000
Availability: In Stock
Size: 3.90GB
Price: KD0.00
Price in reward points: 0.0000
Qty:     - OR -   Add to Wish List
Add to Compare

في الدول العربية سمي البرنامج الترفيهي باسم الحصن. أول عرض للبرنامج كان في بداية التسعينات حيث أشتهر وأصبح محط أنظار الجميع. كانت الدبلجة والتعليق بصوت المرحوم الممثل والإعلامي الكبير اللبناني رياض شرارة ثم لاحقاً بصوت جمال ريان الإعلامي والمذيع الفلسطيني وهو الآن يطل مذيعاً لنشرات الأخبار وعدد من البرامج في قناة الجزيرة.
قام بتقديم البرنامج الممثل الياباني المشهور السيد هاياتو تاني والممثل الكوميدي الملقب بالسيد جونجي الصحفي الذي يرافق المُتبارين على الأرض في جميع مراحل البرنامج.
يعتمد البرنامج على رصد المواجهة بين فريقي المهاجمين والمدافعين عن الحصن ويخوض المسابقة فئة كبيرة من المتسابقين اليابانيين في الهواء الطلق، ويحاول فريق المتسابقين اجتياز مراحل كبيرة من الموانع، وتضمّ بداخلها مراحل متنوّعة وغنيّة بالألعاب الرياضية البرية المائية الشيّقة التي تتطلّب الشجاعة والمثابرة،ويقوم فريق المدافعين بالدفاع عن الحصن وذلك بوضع الحواجز والعقبات لإعاقة المهاجمين دون نجاحهم في تجاوز مراحل المسابقة.
ويتنافس المُتبارون في كلّ حلقة على الصمود، فيما تتناقص أعدادهم مع استبعاد الخاسرين عبر كل مرحلة، ليصل في نهاية المطاف أصلبهم عودًا وأكثرهم تصميمًا إلى المرحلة الأخيرة لينافسو السيد تاكيشي وأعوانه، حيث يتحدّد مصيرهم إما بالفوز أو الخسارة في كل حلقة، والتي يصل إليها فئة قليلة من المتسابقين.

Write a review

Your Name:


Your Review: Note: HTML is not translated!

Rating: Bad           Good

Enter the code in the box below:



Tags: Sports